المتابعون

الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

قبلني ثم اقتلني


 قبل أي شيء تفعله بي فقط أطلب منك قبلني ثم اقتلني
 قلبك وكلماته ودقاته وذلك الحب كلها تخبرني أنك قد تقتلني
 ولكن قبل القتل تذكر أنك قاتلي وذلك القاتل الذي لم يسألني
 هل من أمنية أيها القلب أم تحب الوداع صامتا فقط اعلمني
 امنيتي أن أخبرك بقصتي إن كنت أستحق الموت فعن جسدي افصلني
 كنت عاشقا لفتاة تعشقني عندما اخبرتها قالت ليست أنا من تريد يا هذا اعذرني
 إن كنت تكن لي حبا فبتعد بهدوء وليس لي اسباب ولا تسألني
 يا هذا عن الحياة قدر لنا الفراق ولكن في قلبك لا تهجرني
 فأنا أحبك حباً تعلم مقداره فقبل أي شيء تفعله بي فقط قبلني ثم اقتلني
 اسمع ماذا يقول قلبك ياهذا ولكن لماذا كل هذا الصمت ارجوك كلمني
 احكم علي بالعذاب قد قبلت الحكم إن كان عند قفص صدرك ارجوك عذبني
 ولكني اخبرتك من قبل قبل أي شيء تفعله بي فقط أطلب منك قبلني ثم اقتلني
 اكرهك أم أعشقك جعلتني اتعلق بذلك الحب ولكني ارجوك عنه افصلني
 الحقيقة أنني لا أرغب في حب يقتل حبيبي حتى لو كانت شرارة من نار فبها احرقني
 إ لى رماد حولني واذا اردت ثم انفخ في الرماد وللهَواءِ سلمني
 حتى اصبح حبيبات تطير في الهواء لا شيء اكثر من ذلك ولكن قبلني ثم اقتلني
 عذبني ثم اقتلني ثم عذبني ومن حياتك وحياة الحب احرمني
 لن انساك ابدا ولن ينساك حبي يا هذا فقط اقتلني ثم اذكرني
 ولكن قبل أي شيء تفعله بي فقط أطلب منك قبلني ثم اقتلني

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

gamda ya prence

غير معرف يقول...

نجم العرب فى الشع الوطنى

غير معرف يقول...

nice one abdalah

غير معرف يقول...

شكرا شكرا

غير معرف يقول...

والله كلمات جميلة جدا وفيها تعبير رائع

بس بجد الشعر جميل